الاخوات "كارداشيان" امام القضاء والتهمة "النصب والاحتيال"

24.03.2016 | 23:56

رفعت ادارة شركة "هيلير"، المستثمرة في ماركة "كاردشيان" للتجميل، يوم الاثنين الماضي دعوة قضائية بقيمة 180 مليون دولار امريكي على الاخوات كارداشيان بتهمة "النصب والاحتيال"، لاخلالهن بالعقد وخرقهن شروط التعامل العادل بين الطرفين، واصفا اياهم بالشركاء "الكوابيس".

وبحسب صحيفة "نيويورك دايلي نيوز" الامريكية، فان المستندات التي قدمها المدعي تظهر "أنّ الشقيقات الثلاث تقاعسن عن الدعم والتسويق للماركة، التي تمّ الاستثمار فيها بملايين الدولارات، وبدأن اغراء مستثمرين آخرين على شراء حصص عديدة في الشركة".

وقدّر المستثمر خسارته بحوالى 10 ملايين دولار أميركية، لمساعدة الاخوات كارداشيان لانقاذ ماركة التجميل خاصتهم لانها كانت تعاني من مشاكل مع موزعها السابق عام 2014، بعد اسثماره حوالى 64 مليون دولار، وهو يتوجّه حالياً لمقاضاة الشقيقات كارداشيان، اللواتي "بدَون غير مكترثات لما يحصل، وقد سلّمن أمورهنّ القضائية لمحاميهنّ الخاص".

بدوره رفض محامي الاخوات كارداشيان ميشيل كامب في بيان له هذه الادعاءات، موضحا "ان هذه الشكوى محاولة واضحة للنيل من ماركة التجميل الخاصة بالكارداشيان، التي عانت اضرارا هائلة واخفاقات بسبب سوء ادارة المستثمر"، واضاف ان "الدعوى لا اساس لها من الصحة".

واستطعن الأخوات الثلاث، كيم وكورتني وكلوي كارداشيان، أن يحقّقن جماهيرية في السنوات الماضية بسرعة قياسية، بعد مشاركتهن في أحد برامج تلفزيون الواقع "keep up with the kardashians" جعلتهن من ابرز نجوم تلفزيون الواقع في العالم. 

 

سيريانيوز

 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved